وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

عدداً من البرامج والمناشط الدعوية بمنطقة الرياض خلال هذا العام

العلاقات العامة والإعلام  
 
ينظم فرع الوزارة بمنطقة الرياض ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد، عدداً من البرامج والمناشط الدعوية خلال هذا العام 1441هـ، في عدد من الجوامع والمساجد، والمكاتب التعاونية، والأقسام النسائية، والدوائر الحكومية، والمستشفيات والمدارس، والسجون، وذلك في مدينة الرياض والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة. 
وتتضمن البرامج والمناشط الدعوية التي تم اعتمادها لهذا العام برامج الأمن الفكري، والدورات الشرعية في الدوائر الحكومية، والكلمات التوجيهية والإرشادية في الجوامع التي يصلى فيها على الجنائز، والكلمات الإرشادية والتوجيهية لأفراد الدوريات الأمنية، والدروس العقدية والحصانة الفكرية في حلقات التحفيظ. 
كما تتضمن البرامج الأيام العلمية، والجولات الدعوية في الأحياء، والمناشط النسائية، وتوزيع المطبوعات، والجولات الدعوية في محافظات المنطقة. 
ومن البرامج والمناشط الدعوية التي ينظمها الفرع، الكلمات التوجيهية والإرشادية في المساجد ومصليات الأسواق، وبرامج دعوية لطلاب المدارس (بنين ــ وبنات)، وكلمات في المستشفيات وزيارة المرضى، ودروس للصم والبكم بلغة الإشارة، والدورات الشرعية والعلمية في المساجد، وبرامج دعوية في السجون، ودروس العقيدة في الأحياء الشعبية. 
وتأتي هذه البرامج والمناشط الدعوية ضمن الجهود والأعمال التي تنفذها الوزارة بمختلف مناطق المملكة، والتي تحظى بدعم ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في إطار رسالة الوزارة في الدعوة إلى الله، ونشر الوسطية والاعتدال، ومحاربة الغلو والتطرف، ونشر العلم النافع بين الناس لتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، وتحصين المجتمع من الأفكار الضالة.
بروشور برامج مركز الدعوة والإرشاد 1441هـ.jpg