وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

سلسلة من المحاضرات الدعوية عبر البث المباشر بجازان

العلاقات العامة والإعلام  
 
ضمن برامج الوزارة التوعوية والإرشادية عن بُعد، ينظم فرع الوزارة بمنطقة جازان سلسلة من المحاضرات يلقيها عدد من المشايخ والدعاة.. حيث تنطلق هذه المحاضرات اليوم السابع عشر من شعبان الجاري وتستمر لمدة أحد عشر يوماً، عبر البث المباشر لإذاعة زدني العلمية بعد صلاة العشاء حسب التوقيت المحلي لمدينة جازان. 
وتشمل هذه المحاضرات على عدة موضوعات هي: "التوجيهات الشرعية عند نزول البلاء"، وتفسير قوله تعالى (سيجعل الله بعد عسرا يسرا)، و"باب التوبة مفتوح"، و"العمل بالأسباب المشروعة دليل التوكل"، و"مظاهر الرحمة في قرارات خادم الحرمين الشريفين في ظل أزمة جائحة كورونا"، و"فضل التوكل على الله"، و"وجوب السمع والطاعة لولاة الأمر"، و"خطورة الشائعات"، و"هدي النبي مع أصحاب المصائب والابتلاء"، وتختتم هذه السلسلة بمحاضرة "الدعاء فضله وآدابه". 
ويأتي تنظيم هذه المحاضرات في إطار الجهود والبرامج التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة، بتوجيه ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ومواكبة لتوجيهات القيادة الرشيدة في ظل الأزمة الحالية، وأهمية الالتزام بالقرارات الصادرة للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وإيضاح الرأي الشرعي في ذلك.

IMG-20200410-WA0027.jpg