وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

دروس نسائية علمية بجامع الملك خالد بالرياض

العلاقات العامة والإعلام  
 
​ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض ــ بالتنسيق مع مؤسسة الملك خالد الخيرية ــ درسين علميين لمدة أسبوعين للنساء في جامع الملك خالد بأم الحمام بمدينة الرياض. 
حيث تلقي الأستاذة منيرة بنت عبدالعزيز آل الشيخ درساً علمياً في شرح كتاب (الدروس المهمة لعامة الأمة) لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز ــ رحمه الله ــ، بدء من يوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر جمادى الأولى 1440هــ الجاري، ويستمر كل يوم أربعاء بعد صلاة المغرب. 
فيما ألقت الأستاذة هيفاء بنت عبدالله الرشيد درساً علمياً بعنوان: (مسائل مهمة في الصلاة)، يوم أمس الجمعة السادس والعشرين من شهر جمادى الأولى 1440هـ بعد صلاة العصر، ويستمر كل يوم جمعة. 
وتأتي هذه الدروس العلمية النسائية بتوجيه ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ لتعزيز دور المرأة من خلال مشاركة الداعيات المؤهلات بواجب الدعوة إلى الله، ونشر العلم النافع بين أوساط النساء؛ لتبصيرهن بأمور الدين، وما ينفع الأسرة المسلمة، ويساهم في تحصين النساء والفتيات من الأفكار الضالة، في ضوء مواكبة الوزارة لرؤية المملكة 2030، في التكامل بين الجهات الحكومية والمؤسسات غير الربحية.