منصة التوظيف
استطلاع الرأي
استطلاع الرأي

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات الجهات الحكومية

خدمات المتبرعين لإعمار المساجد

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات الجهات الحكومية

خدمات المتبرعين لإعمار المساجد

خدمات الوزارة
824px عرض * 360px طول

وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يدشن المخيم الدعوي بمحافظة شقراء

 -  الإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسي  
​دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الخميس الموافق السابع والعشرون من شهر رجب لعام 1445هـ، بمقر الوزارة بالرياض المخيم الدعوي الذي تنظمه الوزارة ممثلة بوكالة الدعوة والإرشاد في محافظة شقراء بمنطقة الرياض، الذي تنطلق فعالياته يوم السبت التاسع والعشرون الشهر الجاري لمدة ثلاثة أيام، ويشتمل على مجموعة من المحاضرات والكلمات الدينية والدعوية والفعاليات الثقافية والترفيهية. 
وخلال مراسم التدشين شاهد معاليه عرضاً توضيحياً عن أهداف المخيم الدعوي وأبرز المناشط والفعاليات التي سيتم تنفيذها. 
 عقب ذلك ألقى معاليه كلمة قدم من خلالها الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد ــ أيدهما الله ــ على الدعم الكبير الذي تتلقاه الوزارة والذي ساهم في تميز مخرجات العمل الدعوي داخل المملكة وخارجها، والخدمات المقدمة لبيوت الله. 
 وشدد معاليه على أهمية الاخلاص لله سبحانه وتعالى في أداء الواجب وأن يستشعر الذي يعمل في هذه الوزارة مسؤوليته أمام الله سبحانه وتعالى، منوهاً معاليه بأهمية الدور الذي يقدمه الدعاة من خلال مشاركتهم في برامج وفعاليات هذا المخيم الدعوي لتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والانتماء للوطن وولاة الأمر. 
الجدير بالذكر أن المخيم الدعوي يهدف إلى المحافظة على القيم والأخلاق وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والتحذير من الجماعات الضالة والتيارات المخالفة.​