وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

اختتام ندوة الأمن الفكري.. في بريدة

العلاقات العامة والإعلام  
​اختتمت اليوم ندوة علمية تحت عنوان: (بيان دور الأئمة والخطباء ودعاة الوزارة الرسميين في تحقيق الأمن ومحاربة الفكر المتطرف وإيضاح جهود الوزارة في ذلك) التي نظمها معهد الأئمة والخطباء، واستمرت لمدة يومين، في قاعة مركز التنمية الاجتماعية بمدينة بريدة، شارك فيها "١٥٠" خطيب وداعية من منسوبي فرع الوزارة بمنطقة القصيم. 
وشارك في الندوة كل من مستشار معالي الوزير الدكتور محمد بن أحمد الفيفي، وعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالعزيز أبا الخيل، وأدار الندوة الداعية في مركز الدعوة والإرشاد ببريدة الشيخ فهد بن صالح الصبيحي. 
وفي ختام الندوة أشاد المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد المجماج بما تظمنته من مادة علمية ثرية ومعلومات قيمة وتوجيهات رشيدة قدمها المشاركون، مؤكداً أن هذه الندوة حققت بفضل الله الهدف المرجو لها بحضور أئمة الجوامع ودعاة الوزارة ببريدة. 
وأزجى المجماج شكره وتقديره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على دعمه المستمر ومتابعته الدؤوبه لأعمال الفروع بما يمكنها من القيام برسالتها السامية المنبثقة من رسالة المملكة في خدمة الدعوة إلى الله وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة من خلال مناشطها الدعوية المختلفة. 
وفي ختام الندوة سلم فضيلته الحضور شهادات المشاركة في هذه الندوة.