فرع الوزارة بعسير يغلق 1460 بلاغًا خلال 6 أشهر عبر مركز الاتصال الموحدMOIA23/ذو القعدة/1446MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيأنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير، ممثلاً بمركز الاتصال الموحد، معالجة (1460) بلاغًا خلال الستة أشهر الماضية، شملت موضوعات تتعلق بخدمات الوزارة في مجالي الصيانة والنظافة في مساجد وجوامع المنطقة. وأكدت الوزارة أهمية الدور التكاملي للمواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات، انطلاقًا من مبدأ الشراكة المجتمعية التي تعزز من جودة الخدمات المقدمة، وتسهم في تحقيق رسالة الوزارة في العناية ببيوت الله.وشددت على حرصها الدائم في الاستجابة السريعة للبلاغات، ومعالجة أي تقصير أو خلل في أسرع وقت ممكن، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات على الوجه الأمثل. ويواصل فريق مركز خدمة الاتصال الموحد (1933) عمله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لتلقي الملاحظات والاستفسارات، وتقديم الدعم اللازم للمواطنين والمصلين في مختلف محافظات ومراكز منطقة عسير.