فرع الوزارة بالشرقية يعلن إنجاز 344 تذكرة خلال شهر أبريل ضمن جهود تحسين الخدمات
MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيأعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، ممثلاً بوحدة خدمة المستفيدين، عن معالجة (344) تذكرة خلال شهر أبريل 2025، تضمنت بلاغات واستفسارات ومقترحات متعلقة بالخدمات المقدمة للمساجد والجوامع ومرافقها.
وبيّنت الإحصائيات أن التذاكر توزعت على (311) بلاغًا، و(28) استفسارًا، و(5) مقترحات، تم التعامل معها من خلال مركز الاتصال الموحد (1933) والبوابة الإلكترونية، حيث يواصل فريق المركز استقبال البلاغات والملاحظات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لضمان سرعة الاستجابة وتحقيق رضا المستفيدين.
كما أوضحت البيانات أن إجمالي التذاكر المعالجة خلال الربع الأول من عام 2025 بلغ (1168) تذكرة، شملت (1083) بلاغًا، و(66) مقترحًا، و(19) استفسارًا، في إطار الجهود المستمرة لتحسين جودة الخدمات ورفع كفاءة التعامل مع الملاحظات الواردة.
وأكد فضيلة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، الشيخ عمر بن فيصل الوطبان الدويش، حرص الفرع على التعامل الفوري مع التذاكر الواردة وإنهائها في وقت وجيز، تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، بما يسهم في تجويد الأداء وتحقيق رسالة الوزارة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.