روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ gov.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية برقم: 20240917927

التفاصيل

  • فرع الشؤون الإسلامية بالرياض يغلق 12,631 تذكرة لخدمة المستفيدين خلال النصف الأول من 2025

    الإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسي
    أغلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض خلال النصف الأول من عام 2025م 12,631 تذكرة عبر قسم الاتصال الموحد (1933)، شملت شكاوى واستفسارات ومقترحات من المواطنين والمقيمين. وبيّن الفرع أن الشكاوى تصدرت التذاكر المسجلة بـ 6,491 تذكرة، تلتها الاستفسارات بـ 642 تذكرة، ثم المقترحات بـ 121 تذكرة، فيما توزعت مصادر التذاكر بين الرقم الموحد بـ 5,093 تذكرة، والبوابة الإلكترونية بـ 2,161 تذكرة. كما أشار التقرير إلى أن الطلبات الخاصة بالمساجد جاءت في المرتبة الأولى بـ 10,293 تذكرة، تلتها طلبات الصيانة بـ 1,137 تذكرة، ثم شؤون التبرع بـ 247 تذكرة. وفي تفاصيل البلاغات، استقبل الفرع في شهر محرم (الربع الأول) 365 بلاغًا شملت خدمات النسويين (31 بلاغًا)، شكاوى المستفيدين الأخرى (24 بلاغًا)، ملاحظات على التطبيقات الذكية (5 بلاغات)، إضافة إلى خدمات المساجد وشكاوى المقاولين (153 بلاغًا)، وملاحظات لإدارة المساجد (161 بلاغًا). وفي شهر محرم (الربع الثاني) استقبل الفرع 395 بلاغًا أبرزها خدمات النسويين (59 بلاغًا)، وشكاوى حلقات التحفيظ (بلاغ واحد)، واستفسارات حول التحفيظ (بلاغ واحد)، إضافة إلى خدمات المساجد وشكاوى المقاولين (231 بلاغًا)، وبلاغات تخص الصيانة مثل إغلاق مسجد أو انقطاع المياه (103 بلاغات). ​وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال قسم الاتصال الموحد الهادفة إلى رفع كفاءة التواصل مع المستفيدين، ومتابعة مختلف الطلبات والشكاوى عبر القنوات الرسمية للوزارة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح

ساهم بتقييم محتوى الصفحة

من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك تحديد خيارات متعددة)

أنا
نسخة تجريبية