منصة التوظيف
استطلاع الرأي
استطلاع الرأي

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات القرآن والدعوة

خدمات القطاعات الخيرية

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات القرآن والدعوة

خدمات القطاعات الخيرية

خدمات الوزارة

الأخبار

  • فرع وزارة الإسلامية بمنطقة القصيم ينهي 920 بلاغاً عن طريق مركز الاتصال الموحد

    الإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسي
    أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم معالجة (920) بلاغاً تم استقبالها عن طريق مركز الاتصال الموحد ، وذلك خلال الفترة من تاريخ 1 شوال حتى 29 ذو الحجة 1446هـ . وتنوعت البلاغات التي تلقاها الفرع بعدة ملاحظات منها أعمال الصيانة ، والنظافة داخل الجوامع والمساجد ، استفسارات عن خدمات الموارد البشرية ، وبلاغات على بعض الأئمة والمؤذنين الجوامع والمساجد . وتم التأكد بأنه تم التعامل مع جميع البلاغات وفقاً للأنظمة والقوانين والتعليمات المعتمدة من قبل الوزارة، والحرص على تقديم كافة الخدمات لبيوت الله والمصلين، مما يجعل المصلين من مواطنين ومقيمين يؤدون صلواتهم بكل راحة ويسر. ويعد مركز الاتصال الموحد أداة تواصل فعالة تساهم في حل المشاكل التي تواجه مرتادين المساجد بالإضافة إلى تطوير الخدمات المقدمة للوصول لأعلى مستويات الجودة والتميز بالأداء. وتأتي هذه الجهود ضمن أهداف الوزارة التي تسعى من خلالها لتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، وتحسين إنتاجية مراقبي المساجد وفق رؤية المملكة 2030.​