فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم ينهي 1169 بلاغاً خلال الربع الثالث لعام 2025م عبر مركز الاتصال الموحدMOIA18/جمادى الأولى/1447MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيأنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم معالجة (1169) بلاغاً تم استقبالها عبر مركز الاتصال الموحد (1933)، وذلك خلال الربع الثالث لعام 2025م ، وذلك خلال الفترة من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر، في إطار جهود الوزارة للعناية ببيوت الله وخدمة المصلين. وتنوعت البلاغات التي تلقاها الفرع بين ملاحظات على أعمال الصيانة والنظافة في الجوامع والمساجد، واستفسارات متعلقة بخدمات الموارد البشرية، إضافة إلى بلاغات خاصة ببعض الأئمة والمؤذنين. وقد جرى التعامل مع جميع البلاغات وفق الأنظمة والتعليمات المعتمدة من الوزارة، بما يضمن سرعة الاستجابة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين. وتأتي هذه الجهود لراحة مرتادي بيوت الله من المواطنين والمقيمين، وتوفير بيئة مهيأة للعبادة، بما يسهم في تعزيز جودة الحياة والارتقاء بالخدمات المقدمة لمرتادي بيوت الله.