عقد لقاء تعريفي عن مركز خدمة الاتصال الموحد بالقصيم
MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيعقد مركز خدمة الاتصال الموحد "1933" بفرع الوزارة في منطقة القصيم، أمس، لقاءً تعريفياً عن المركز والخدمات التي يقدمها، حيث قدّم مسؤول خدمة الاتصال الموحد وليد بن حمد العميريني، عرضاً مرئياً عن المركز، وكيفية تلقي البلاغات ومعالجتها حسب اختصاص كل جهة.
من جانبه، أكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم على أهمية دور المواطن في التبليغ عن أي مخالفة أو ملاحظة، إدراكاً لأهمية الدور المشترك مع الوزارة، وأنها ستعمل على مضاعفة الجهود لتلافي أي قصور، والتعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها بأسرع وقت ممكن، حيث يقوم فريق المركز في الوزارة بالتواجد على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع.
وأشار "السويلم" إلى أن مركز الاتصال الموحد بالفرع تلقى أكثر من (5500) بلاغاً منذ انطلاقه وحتى الآن، تم معالجتها ولله الحمد.. حيث يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة بمتابعة احتياجات المواطنين لتعزيز مسيرة التطور والنماء، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.