الشؤون الإسلامية بمنطقة تبوك تنهي ٤۱۲ بلاغًا عبر الاتصال الموحد خلال أربع شهورMOIA04/جمادى الأولى/1447MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيأنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك معالجة ٤١٢ بلاغا تم استقبالها عبر مركز الاتصال الموحد خلال الفترة الممتدة من 2025/6/26 م الى 2025/10/22 م وتنوعت البلاغات التي تلقاها الفرع بين ملاحظات تتعلق بخدمات منسوبي المساجد، وصيانة ونظافة الجوامع والمساجد، بالإضافة إلى خدمات الموارد البشرية. وتم التعامل مع جميع البلاغات بكفاءة وجدية، وفق الأنظمة والتعليمات في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات لبيوت الله وروادها، والعمل على تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين بسرعة وفعالية. ويعد مركز الاتصال الموحد أداة تواصل حيوية تعزز الشراكة بين الوزارة والمجتمع، مما يسهم في تطوير الخدمات ورفع مستوى جودتها. وتأتي هذه الجهود في سياق التزام وزارة الشؤون الإسلامية بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ۲۰۳۰ ، من خلال تحسين تجربة المستفيدين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.