مركز الاتصال الموحد ينهي حل 3468 بلاغاً خلال شهر نوفمبرMOIA27/ربيع الثاني/1443MOIAالإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسيأنهى مركز خدمة الاتصال الموحد "1933" ، في تقريره الشهري خلال شهر نوفمبر لعام 2021م، حل 3468 بلاغاً، شملت خدمات المساجد، وشؤون الدعوة، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وشؤون الوزارة، وقد قام فريق المركز بمتابعة إنجاز هذه البلاغات الواردة مع الجهات المختصة بالوزارة في إطار اختصاص كل منها. وأوضح التقرير أن المركز استقبل 4080 بلاغاً عبر رقم الاتصال 1933 وخدمات التواصل الالكتروني والبريد الالكتروني، وتم انشاء 3104 تذكرة بلاغ، وتم مراجعة 2303 بلاغ وإعادة معالجتها، حيث بلغ إجمالي الإغلاق 3468 بلاغاً. فيما أكدت الوزارة على دور المواطن في التبليغ عن أي مخالفة أو ملاحظة، إدراكاً منها على أهمية دورهم المشترك مع الوزارة، وأنها ستعمل على مضاعفة الجهود لتلافي أي قصور، والتعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها بأسرع وقت ممكن، حيث يقوم فريق مركز خدمة الاتصال الموحد "1933" بالتواجد على مدار الساعة خلال جميع أيام الأسبوع.