وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

المشيخة الإسلامية بكرواتيا تمنح معالي الوزير شهادة الشخصية المؤثرة

العلاقات العامة والإعلام  
 
منحت المشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا، معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، شهادة تقدير خاصة للشخصية الإسلامية المؤثرة، نظير جهوده في نشر التسامح والتعاون والحوار بين الأديان، وكذلك جهوده في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال، والتصدي للجماعات المتطرفة. 
جاء ذلك في بيان لرئيس المشيخة المفتي العام بجمهورية كرواتيا الشيخ عزيز حسانوفيتش، بحضور وزيرة الثقافة ورئيسة لجنة التعاون مع الجمعيات الدينية الدكتورة نينا أوبولينا، وعدد من كبار المسؤولين بالحكومة الكرواتية. 
وقال البيان الصادر عن المجلس التنفيذي للمشيخة: إن تكريم معالي الوزير يأتي إيماناً بالدور الذي تقوم به المملكة وكافة مؤسساتها بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله وأيده ــ بنشر مبدأ الحوار والتسامح بين جميع الأديان، والمبادرات العالمية لنشر مبادئ التسامح. 
وأضاف البيان أن المجلس أجمع على منح معالي الوزير شهادة تقديرية خاصة، وأنه رجل الحوار والتعاون، والشخصية الإسلامية المؤثرة في نشر التسامح والتعاون والحوار بين الأديان، وكذلك لجهوده في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال، والتصدي للجماعات المتطرفة. 
واختتم المجلس التنفيذي للمشيخة الإسلامية بجمهورية كرواتيا بيانه داعيا الله تعالى أن يحفظ المملكه حكومة وشعباً في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. ​