وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير يزور قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي

العلاقات العامة والإعلام  
زار معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ قاعدة الملك خالد الجوية بالمنطقة الجنوبية، حيث كان في استقباله مساعد قائد القاعدة اللواء الطيار الركن ماجد الطليان، وعدد من قادة الأجنحة وكبار الضباط بالقاعدة، كما رافقه خلال الزيارة مدير الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحسيني. 
وفي بداية الزيارة استمع معاليه لشرح موجز عن أعمال ومنجزات قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي والتجهيزات التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لها لتؤدي رسالتها في الدفاع عن الوطن ومساندة قوات التحالف العربي لنصرة الشرعية اليمنية ضد المليشيات الحوثية. 
عقب ذلك ألقى معاليه كلمة بقاعة المحاضرات الكبرى بالقاعدة حضرها كبار الضباط وضباط الصف والجنود في قاعدة الملك خالد الجوية، أشاد فيها بالدور البطولي الذي يقوم به منسوبوا قاعدة الملك خالد الجوية في مساندة قوات التحالف العربي في التصدي للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، مبيناً أن المنجزات التي تتحق هي بفضل الله ثم ببسالة وقوة رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه. 
وقال معاليه: هنيئاً لكم الأجر وهنيئاً لأبناء المملكة بكم وهنيئاً للإسلام والمسلمين بكم فأنتم كتلة من الخير تسعى في هذه الأرض تدافع عن التوحيد وتدافع عن أهل التوحيد وتدافع عن المشاعر المقدسة وأنتم حماة الإسلام وحماة الدين فمن عاش منكم عاش سعيداً ومن اختاره الله شهيداً تتلقاه الملائكة، ومن جرح فثوابه عظيم من الخالق العظيم، فأنتم تدافعون عن شرع الله وعباد الله سبحانه وتعالى. 
وسأل معاليه الله في ختام كلمته أن يعجل بالنصر وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وأن يخذل الحوثيين ومن ناصرهم. 
بدوره شكر مساعد قائد القاعدة باسمه ونيابه عن منسوبوا قاعدة الملك خالد الجوية معاليه على زيارته وكلماته المحفزة وحرصه على الالتقاء بإخوانه وأبنائه، مؤكداً أن هذه الزيارات تؤكد وتجسد حرص المسئولين بالمملكة على الدعم المعنوي للجنود الذين يذودون بأرواحهم للدفاع عن الوطن الغالي، سائلاً الله أن يديم على المملكة عزها وتقدمها ورقيها في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. 
إثر ذلك زار معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أبناءه المرابطين في الخط الأول بالقاعدة واستمع لشرح موجز عن التجهيزات الفنية لها وتعرف على الطائرات التي تشارك بالعمليات الجوية لمساندة قوات التحالف العربي والشرعية باليمن.
وفي ختام الزيارة قدم معاليه لمساعد قائد قاعدة الملك خالد الجوية نسخة فاخرة من مصحف المدينة المنورة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.