منصة التوظيف
استطلاع الرأي
استطلاع الرأي

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات الجهات الحكومية

خدمات القطاعات الخيرية

خدمات الأفراد

خدمات منسوبي المساجد

خدمات الجهات الحكومية

خدمات القطاعات الخيرية

خدمات الوزارة
824px عرض * 360px طول

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وزير الأوقاف السوري

 -  الإدارة العامة للإعلام والإتصال المؤسسي  
 
استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة 1445هـ في مكتبه بمحافظة جدة، معالي وزير الأوقاف في الجمهورية العربية السورية الدكتور محمد عبدالستار السيد، وذلك على هامش حضور الوزير السوري مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة في نسخته الثالثة خلال الفترة 8 - 11 يناير 2024م في جدة سوبردوم.
وخلال اللقاء، قدم وزير الأوقاف بالجمهورية العربية السورية الدكتور محمد عبدالستار السيد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على جهودهم الكبيرة التي يقدمانها لخدمة الإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وتوفيرهم كل أسباب الطمأنينة والراحة لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار منذ وصولهم لهذه البلاد المباركة وحتى مغادرتهم. 
ونوه الدكتور محمد عبدالستار بالنهضة العمرانية والتطور الرقمي والتقني الكبير التي تشهده المملكة والتي أضحت محل فخر واعتزاز وإعجاب لكل العرب والمسلمين.. مشيدا - في ذات الوقت - بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في خدمة كتاب الله الكريم ونشره، وخدمة الدعوة إلى الله داخل المملكة وخارجها وفق المنهج الوسطي المعتدل.

DSC_8610.jpg