وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

اتصل بنا

خريطة الموقع

English site

824px عرض * 360px طول

معالي الوزير يستقبل سفيري خادم الحرمين الشريفين المعينين حديثاً لدى جمهوريتي الصومال وتنزانيا

العلاقات العامة والإعلام  
 
استقبل معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مكتبه بالوزارة بالرياض صباح اليوم الاربعاء الثامن والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1443هـ، أصحاب السعادة سفيري خادم الحرمين الشريفين المعيَّنين حديثاً وهما: أحمد بن محمد المولد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصومال، وعبدالله بن علي الشريان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تنزانيا. 
وفي مستهل اللقاء قدم معالي الوزير التهنئة لهما بثقة القيادة الرشيدة للعمل سفراء لبلادهم في تلك الدول راجياً لهم التوفيق والإعانة، كما أوصاهم بالعمل الدؤوب لتقوية العلاقات والروابط الأخوية وبما يخدم المصالح المشتركة ويحقق توجيهات القيادة الرشيدة. 
كما أستعرض معاليه خلال اللقاء مشاريع وبرامج الوزارة التي تنفذها في دول العالم ومن ضمنها الدول المعينين بها السفراء وفق اختصاصاتها، حيث ناقش آلية تنفيذها والتنسيق والتكامل مع السفارات في كل ما يخدم رسالة الوزارة وأهدافها العامة. 
من جانبهم، قدم سفيري خادم الحرمين الشريفين الشكر والامتنان لمعالي الوزير على مشاعره الصادقة وتهنئته لهم، وعلى ما تفضل به من توجيهاته سديدة ونصائح مهمة للعمل بما يحقق رسالة المملكة السامية في خدمة الإسلام والإنسانية جمعاء، مشيدين بالجهود التي تقدمها الوزارة في نشر الوسطية والاعتدال وخدمة المسلمين بالعالم. 
وفي ختام اللقاء أهدى معالي الوزير للسفراء نسخة فاخرة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

AL9I5397.jpg
AL9I5404.jpg 
AL9I5399.jpg 
AL9I5381.jpg