إطلاق "روبوت الفتوى الالكتروني" بمسجدي نمرة والمشعر الحرام ومقار تواجد الحجاج بمنىMOIA09/ذو الحجة/1441أطلقت الإدارة العامة لتقنية المعلومات خدمة "روبوت الفتوى الالكتروني"؛ لتقديم خدمة الفتاوى الشرعية والاستشارات الدينية لضيوف الرحمن بكل ما يتعلق بالحج وأحكامه، ضمن الجهود التوعوية المتنوعة التي
معالي الوزير يصدر قراراً بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونيةMOIA17/ذو القعدة/1441أصدر معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، قراراً بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية بالوزارة، برئاسة معاليه، ومعالي النائب نائباً للرئيس، وعضوية وكلاء الوزارة، ومدير
معالي الوزير يطلع على تجربة التحول الرقمي لفرع الوزارة بالمدينة المنورةMOIA11/ذو القعدة/1441عقد معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه بالوزارة اليوم، اجتماعاً مع مسؤولي الإدارة العامة لتقنية المعلومات، وفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة؛ للاطلاع على تجربة التحول
2649 بلاغاً واستفساراً تلقاها مركز الاتصال الموحد 1933MOIA16/شوال/1441تلقى مركز خدمة الاتصال الموحد "1933"، خلال الفترة من الثامن وحتى الخامس عشر من شهر شوال 1441هـ، ما مجموعه 2649 اتصالاً هاتفياً بخصوص الطلبات والبلاغات والاقتراحات للإجراءات الاحترازية لجائحة
1026 بلاغاً تلقاها مركز الاتصال الموحد "1933" بعد عودة إقامة صلاة الجماعة في المساجدMOIA11/شوال/1441تلقى مركز خدمة الاتصال الموحد "1933"، خلال يومي الأحد والاثنين الثامن والتاسع من شهر شوال 1441هـ، ما مجموعه 1026 اتصالاً هاتفياً بخصوص الطلبات والبلاغات والاقتراحات للإجراءات الاحترازية لجائحة
أكثر من 39 مليون رسالة (sms)توعوية تزامناً مع العودة للمساجدMOIA11/شوال/1441بثت الوزارة تسعة وثلاثين مليونا وخمسمائة ألف رسالة نصية (sms) من الممكن الرقمي والتقني للوزارة شركة الاتصالات السعودية تضمنت التعليمات والإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة لعودة الصلاة في المساجد
مركز الاتصال الموحد 1933 يتلقى أكثر من خمسة آلاف اتصالMOIA12/رمضان/1441تواصل الوزارة تفعيل التقنية في بث المحاضرات التوعوية والإرشادية في التصدي لفيروس كورونا عبر معرفاتها على وسائل التواصل الاجتماعي (منصة تويتر وقناة اليوتيوب) والتي استفاد منها أكثر مليوني مستفيد منذ بدء
مركز الاتصال الموحد "1933" بالوزارة يستقبل أكثر من 45.254 إتصالاً منذُ إنطلاقهMOIA22/شعبان/1441استقبل مركز خدمة الاتصال الموحد "1933"بالوزارة، منذ انطلاقته في الخامس عشر من شهر صفر ١٤٤٠ه، وحتى منتصف الشهر الجاري، أكثر من (45.254) اتصالا هاتفياً، حيث تم حل 17.413 بلاغاً، شملت خدمات المساجد،
معالي الوزير يتابع سير تقديم الخدمات عبر خدمة التواصل في البوابة الإلكترونيةMOIA29/رجب/1441تابع معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ سير تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين ومنسوبي المساجد عبر منصة التواصل بالبوابة الإلكترونية، التي أطلقتها الوزارة للاستفادة من خدماتها المتنوعة
إطلاق خدمة التواصل مع المستفيدين من خلال البوابة الإلكترونية للوزارةMOIA28/رجب/1441أطلقت الوزارة خدمة التواصل مع المستفيدين من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة، والتي تم ربطها بنظام مركز الاتصال الموحد (1933). وتهدف الخدمة إلى التكامل بين جميع قنوات التواصل التي توفرها الوزارة. وخدمة« 6789101112»