أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، ممثلًا بإدارة خدمات المستفيدين، معالجة (٢,٢٥٤) تذكرةً اُسْتُقْبِلت عبر المركز الرئيسي خلال شهر ذو القعدة وذو الحجة ، والذي يعكس جهود الفرع في دعم وتطوير العمل في إطار الجهود المتواصلة للارتقاء بالخدمات وتحسين تجربة المستفيد بما يحقق الأهداف المرسومة في إطار رؤية المملكة 2030 وتنوّعت الطلبات التي تعامل معها الفرع بين (١,٨٦٢) تذكرة تم إغلاقها من الموظف المختص و(٣٦١) تذكرة تحت الإجراء.
وأوضح الفرع أنه تم التعامل مع جميع الطلبات وفق الآلية المعتمدة، وباشر الفريق المختص متابعتها وإنجازها بفعالية، بما يضمن رفع كفاءة الأداء، وتحسين بيئة العمل، وتجويد الخدمات المقدمة لمنسوبي الوزارة والمصلين على حد سواء.
ويأتي ذلك ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تعزيز الشفافية وإبراز الإنجازات ، وتحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله –