أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة معالجة (649) بلاغاً تم استقبالها عبر مركز الاتصال الموحد خلال عام 1446هـ.
وتنوعت البلاغات ما بين طلبات تتعلق بصيانة وتشغيل الجوامع والمساجد، وملاحظات واقتراحات لتحسين مستوى الخدمات، إضافة إلى استفسارات من المتقدمين على برنامج الخطة الوطنية، وبلاغات أخرى مرتبطة بالمرافق والخدمات التابعة للوزارة في المنطقة.
ويأتي ذلك ضمن جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز التواصل مع المستفيدين، وتفعيل الشراكة المجتمعية من خلال قنوات الاتصال الفعّالة، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة على مدار الساعة.
وأكدت الوزارة أن هذه الجهود تأتي انسجاماً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في ما يخص تحسين جودة الحياة وتفعيل الحلول التقنية، ولا سيما تلك المتعلقة بخدمة بيوت الله عز وجل.